تحميل ماين كرافت مجانا للكمبيوتر 2019

تحميل ماين كرافت مجانا للكمبيوتر 2019

Minecraft


Minecraft - Screen 1


Minecraft - Screen 2
الايجابيات
يسمح لمستويات لا نهاية لها من الاستكشاف والإبداع.
نمط مرئي مثير للاهتمام.
الآلاف من الأسرار لاكتشاف.
انها فعالة العديد من الألعاب في حزمة واحدة.
سلبيات
صياغة مربكة جدا.
انها مشاحنات للحصول على لعبة متعددة الذهاب.
تسعة
ممتاز

دفغ سكور

> قراءة استعراض ماين كرافت الكامل

لعبة الوصف
أدخل دو-إيت-يورزلف العالم من ماين كرافت!

ماين كرافت هو عالم مفتوح يتيح لك القيام بأي شيء تريده. الزراعة والتعدين، كويستينغ، تربية، تختمر وصياغة جميع تنتظر اللاعبين في هذه اللعبة!


يلعب أنويينغ أورانج ماين كرافت - فيديو قد يجعلك تضحك (أو قد تدفعك إلى الجنون)

حقا قيمة إعادة الإعادة غير محدود

ماين كرافت في شكل الطبيعة الحرة يساوي قيمة اعادتها لا نهاية لها. سوف تكون دائما العثور على أهداف جديدة ومهام للقيام في هذه اللعبة. الحد الوحيد هو خيالك الخاص! ماين كرافت هي أبدا نفس اللعبة مرتين.

البقاء للأصلح

في وضع البقاء على قيد الحياة، والهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة وتزدهر في أوفيرورلد شرسة مليئة بالخطر والجوع. عندما ولد لاعب الخاص بك أولا، هدفك الأكثر إلحاحا هو بناء المأوى والبقاء على قيد الحياة في الليلة الأولى. بعد ذلك، سوف الطابع الخاص بك إنشاء أول أداة، والتي عادة ما تكون المعول. هذا المنبع المكتسب حديثا سوف تفتح عالم واسع من التعدين وجمع المواد الخام. قد تكون هذه المواد الخام وضعت في مجموعة واسعة من العناصر المفيدة.

جمع المواد والمواد هي واحدة من أكثر الجوانب تستغرق وقتا طويلا ومجزية من اللعبة. وحوش في كثير من الأحيان إسقاط أندر وأعظم المواد لصياغة، لذلك السعي ومقاتلة الغوغاء هو جزء كبير من اللعبة.

وضع البقاء على قيد الحياة لا تنتهي نهائية، ولكن اللعبة لا تتوقف عند هذا الحد. يمكنك الاستمرار في لعب اللعبة في هذا الوضع حتى بعد تحقيق الأهداف الأساسية.

إنشاء أي شيء في الوضع الإبداعي

هناك كتل غير محدودة والموارد في وضع الإبداعية، وتحرير اللاعبين لإطلاق العنان لأفشل الخيال. مع عدم وجود الجوع أو شريط الصحة للقلق حول يمكنك التركيز على بناء أي شيء يمكنك حلم. المدن، الوقايات الدوارة، مجموعات من الأفلام والبرامج التلفزيونية وأكثر من ذلك ينتظرون فقط أن يبنى. الاحتمالات لا حصر لها حقا!

بالإضافة إلى كونه لا يقهر أساسا، يمكن للاعبين أيضا يطير في الوضع الإبداعي. الطائر على حد سواء متعة وعملية، مما يتيح لك التحرك أسرع بكثير من المشي.

التغييرات اللعبة وفقا لمزاجك

يتم تشكيل عالم ماين كرافت مباشرة من قبل اللاعب الذي يلعب ذلك. الذهاب من الزراعة يوم واحد لذبح الوحوش المقبل. كل شيء متروك لكم تماما. مينكرافت يتحدى قواعد النوع الصارم ويسمح لك للسماح الخاص بك الخيال تشغيل البرية!

نمط الفن المحبب

قلة من الناس محصنون من الأعمال الفنية الساحرة المستوحاة من 8 بت في ماين كرافت. أسلوب بلوكي عمدا يفسح المجال بسهولة لمجموعة واسعة من الإبداعات المختلفة.

ماين كرافت هي لعبة التي تناشد أي شخص مع سلسلة الإبداعية. إذا كنت يمكن أن يخطر ذلك، يمكنك جعله!

أدلة، استراتيجيات، وتلميحات


دليل ماين كرافت 01 - كيفية القيام 6 الأشياء الأساسية في اليوم الأول الخاص بك لجعل المأوى والبقاء على قيد الحياة


دليل ماين كرافت 02 - كيفية الاستفادة من مختلف المناخات والجغرافيا والقرى


دليل ماين كرافت 03 - الطرق الأكثر موثوقية للحصول على الطعام لنفسك

استعراض ماين كرافت
لعبة مع مجرد كل شيء

عند شراء، تحميل، تثبيت أو مجرد بدء تشغيل لعبة جديدة، ما بالضبط كنت تبحث عنه في ذلك؟ هل تريد أن تزج نفسك في عالم افتراضي؟ هل تريد التغلب على التحديات وحل المشاكل؟ هل ترغب في ممارسة إبداعك بطريقة أو بأخرى؟

ماين كرافت شاترز الاتفاقيات النوع مثل أي لعبة لديها من قبل. فإنه يفعل كل ما سبق بطرق فريدة من نوعها، وأنها تفعل ذلك بشكل مثير للدهشة بشكل جيد. وللقيام بذلك، تمكنت شركة مينكرافت من أن تصبح واحدة من أكثر الألعاب عمقا ومعقدة وأكثرها طموحا من أي وقت مضى، وتمكنت من القيام بذلك مع أبسط الميكانيكا فقط.

أخذ البساطة إلى كل مستوى جديد

إذا كنت تأخذ نظرة بسيطة على لقطة أو فيديو من ماين كرافت، قد لا أعتقد الكثير من ذلك. كل شيء يبدو بدائي بشكل لا يصدق، كما لو كانت اللعبة التي قدمت في عام 1995. كل مشهد، كل كائن، وكل مخلوق مصنوع بالكامل من كتل مكعب مع فقط أبسط من القوام بيكسيلاتد تطبيقها عليها.

اعطها فرصة. هناك شعور غريب من الجمال الرجعية لجماليات ماين كرافت ل. هناك العديد من الكتل التي تستخدم لتمثيل أنواع مختلفة من المواد، مثل الأوساخ والصخور والخشب والماء والمعادن، وكلها تستخدم ككتل حرفية لبناء هذه العوالم الضخمة والمعقدة. بعد فترة من الوقت، ماين كرافت تبدو أقل مثل الفوضى البدائية وأكثر مثل مجموعة ليغو الظاهري. هناك سحر لأسلوبه.

ومع ذلك، فإن اللعبة تدير أيضا لرمي في الكثير من الأجواء. يوم يمر في الليل في الوقت الحقيقي، والسماء يتحول الذهبي كما تشرق الشمس مكعب ومجموعات، والحيوانات النباح وتبييض مع المؤثرات الصوتية الأصيلة. مينكرافت قد لا تبدو وكأنها عالم حقيقي، لكنه يفعل ما يمكن أن يشعر وكأنه واحد.

ماين كرافت هو هائل

معرفة ما النوع ينتمي ماين كرافت هو ممارسة

ومع ذلك، فإن اللعبة تدير أيضا لرمي في الكثير من الأجواء. يوم يمر في الليل في الوقت الحقيقي، والسماء يتحول الذهبي كما تشرق الشمس مكعب ومجموعات، والحيوانات النباح وتبييض مع المؤثرات الصوتية الأصيلة. قد لا تبدو ماين كرافت وكأنها عالم حقيقي، ولكنها تفعل ما يمكن أن يشعر وكأنه واحد.

ماين كرافت هو هائل

معرفة ما النوع ينتمي ماين كرافت هو ممارسة



التحميل
اضغط هنا

هناك تعليق واحد:

تحميل ماين كرافت مجانا للكمبيوتر 2019

تحميل ماين كرافت مجانا للكمبيوتر 2019 الايجابيات يسمح لمستويات لا نهاية لها من الاستكشاف والإبداع. نمط مرئي مثير للاهتمام. الآل...