تحميل لعبة انقاذ الحيوانات الاليفة للكمبيوتر



تحميل لعبة انقاذ الحيوانات الاليفة للكمبيوتر

Dr. Cares - Pet Rescue 911 Platinum Edition

Dr. Cares - Pet Rescue 911 Platinum Edition - Screen 1

تريد من أي وقت مضى لرعاية الحيوانات المريضة؟ الدكتور العطاء - الحيوانات الأليفة الإنقاذ 911 يسمح لك للعيش بها هذا الحلم. على نحو متوقع، الأمور لا تذهب دائما إلى خطة ولكن هناك الكثير من المرح أن يكون في هذه اللعبة الساحرة إدارة الوقت.

تتحرك على أعلى

طازجة من المدرسة البيطرية، كنت تلعب ايمي، امرأة تعشق رعاية الحيوانات. حريصة على تحسين حياة جميع المخلوقات فروي، كنت اتخذت من خلال العديد من المستويات والسيناريوهات المختلفة. تبدأ في عيادة آرثر كمبتدئ، كنت تعمل طريقك تصل إلى الرعاية الحرجة، مأوى للحيوانات، وحتى اسطبلات الحصان.

الكثير للقيام به

تتمتع 60 مستويات مختلفة من المرح إدارة الوقت
تنافس في 30 التحديات التي تتطلب مهام مختلفة
جمع الجوائز لاظهار ما كنت قد أنجزت
المشاركة في الألعاب المصغرة متعة، ومطاردة الفئران المارقة المزعجة
مهنة الرعاية

إصلاح الأسنان المكسورة في الحيوانات سيئة
سحب الأشواك والزجاج من الكفوف
قطع مخالب وتقليم الفراء من المخلوقات ناكيمبت
غرزة الجروح ومطاردة البراغيث
رعاية الأعمال

هناك الكثير للقيام به في حياة الطبيب البيطري الطموح. ايمي لديها لتقليم الأظافر من الحيوانات الأليفة، وإزالة بعناية الشوك من الكفوف، وأكثر من هذا بكثير. بعض الوقت، حتى أنك سوف تدليل لهم عن طريق الشامبو أو قطع قطع فضفاضة من الفراء منها. مرات أخرى، عليك أن تكون إعداد لهم مع اللعب متعة للاستمتاع واللعب مع.

نتوقع أن يكون استخلاصها من قبل كوتسينس لطيف التي تساعد على تكشف القصة. ستجد نفسك استكمال مهام إضافية مثل الحفاظ على بالتنقيط على كلب مريض، أو ببساطة التقدم للحصول على مزيد من الوظائف داخل المجال البيطري. انها كل جزء من تجربة ساحرة ومتنوعة في الدكتور كاريز - الحيوانات الأليفة الإنقاذ 911.

الدكتور العطاء - الحيوانات الأليفة الإنقاذ 911 البلاتين الطبعة الاستعراض
مع التركيز على رعاية الحيوانات ورد فعل بسرعة، الدكتور كاريز - الحيوانات الأليفة الإنقاذ 911 هي لعبة ساحرة إدارة الوقت مبهجة. كنت تلعب ايمي، خريج جديد من المدرسة البيطرية، الذي يائسة لاظهار مهاراتها وعلاج العديد من الحيوانات المريضة مختلفة. مغامراتها أخذها من عيادة بيطرية متواضعة إلى الرعاية الحرجة، مأوى للحيوانات، اسطبلات الخيل، وحتى صالون الاستمالة. انها وقت متنوع للطبيب البيطري الطموح.

انها حياة الكلب

في كل شيء، وهناك 90 المستويات - 60 مراحل القائمة على أساس جنبا إلى جنب مع 30 التحديات الاختيارية. في البداية، كنت ببساطة علاج الحيوانات من الأمراض البسيطة. التسرع لانتزاع سماعة الطبيب قبل اختبار كلب لطيف هو حد شائع. مرة أخرى، قد تحتاج إلى أن تكون أكثر قليلا التدريب العملي على الجمع بين حقنة مع الدواء المناسب، ولكن انها الاشياء بسيطة.

تدريجيا، على الرغم من المزيد من الإجراءات غير مقفلة. الشعور كثيرا مثل محاكاة الطبية، قد تكون هناك حاجة لاتخاذ بعض ملاقط ونتفخ شوكة أو قطعة من الزجاج من مخلب الجرحى. وفي وقت آخر، قد تحتاج البراغيث إلى تدميرها، أو قد تحتاج الجروح إلى خياطة. الدكتور كاريز - الحيوانات الأليفة الإنقاذ 911 يقوم بعمل عظيم من إدخال تدريجيا هذه الأشياء الجديدة بحيث يشعر دائما مثل هناك شيء جديد للتعلم.

تنظيف

كاريز - الحيوانات الأليفة الإنقاذ 911 ليس فقط عن رعاية الحيوانات المريضة سواء. في بعض الأحيان، تحتاج إلى العريس لهم أيضا. ويتم ذلك من خلال أنشطة مثل شامبوهم أو تقليم فروهم حتى تبدو أكثر حداثة. في كل حالة، قد تكون في الطابور حتى الإجراءات للحفاظ على النظام، ولكن الفرق هنا (بالمقارنة مع غيرها من الألعاب إدارة الوقت) هو أن تحصل أيضا على التفاعل مباشرة مع الفقراء البطة أو القط. انها تطور متعة على شكل مألوف وهذا يعني أنك تشعر أكثر في السيطرة على ما يتكشف.

وإلى جانب ثروة المهام المختلفة، هناك أيضا بعض التحديات الكبيرة. هذه اختيارية ولكن تسمح لك لكسب المزيد من المال والنجوم عن وظيفة أحسنت. عادة، وأنت تسير في يوم عادي في حين أيضا الحاجة إلى إكمال مهام إضافية مثل ندبة بعيدا الماوس المارقة عدد من المرات أو مسح بعيدا القمامة بسرعة. انها ليست مختلفة بشكل كبير من المستويات العادية لكنها سوف تبقي لكم مهتما. مكافأة الخاص بك من المزيد من المال مفيد جدا عندما يتعلق الأمر بشراء ترقيات جدا، الأمر الذي يجعل بدوره مستويات القصة العادية أسهل لاجتياز.

لطيف الساحرة

طوال، يمكنك الحصول على التمتع ببعض المرئيات لطيف جدا وقصة ممتعة جدا. كل حيوان يبدو محبوبة وساحرة، في حين أن قصة تبقي لكم مهتما في رعاية لهم جميعا، وكذلك العمل طريقك حتى داخل مجال الطب البيطري. قد يكون كوتسسينس قصيرة جدا ولكنهم طول مثالي لإبقاء لكم سعيدة. سوف تحصل على تعلم الكثير عن ايمي فضلا عن الناس التي تشكل جزءا من حياتها.

القضية الحقيقية الوحيدة وراء الدكتور كاريز - الحيوانات الأليفة الإنقاذ 911 هو أنه نظرا لطبيعة، سوف تستمتع به أكثر في جرعات قصيرة نسبيا. إذا حاولت رمي ​​نفسك لساعات في وقت واحد، وسوف تبدو الأمور كثيرا مثل مشغول بدلا من المرح. بعد الوقت، قد تجد نفسك تعتمد على الغرائز بدلا من استيعاب ما تفعله حقا. ومع ذلك، إذا كنت معالجة 4-5 مستويات في وقت واحد، انها انفجار، وأكثر من ذلك بكثير مرضية.

استنتاج

بالنسبة للجزء الأكبر، الدكتور كاريز - الحيوانات الأليفة الإنقاذ 911 هو الكثير من


تحميل اللعبة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحميل ماين كرافت مجانا للكمبيوتر 2019

تحميل ماين كرافت مجانا للكمبيوتر 2019 الايجابيات يسمح لمستويات لا نهاية لها من الاستكشاف والإبداع. نمط مرئي مثير للاهتمام. الآل...